كرسي متحرك كهربائي

  • كرسي متحرك كهربائي بتصميم جديد مدمج

    كرسي متحرك كهربائي بتصميم جديد مدمج

    الكرسي المتحرك الكهربائي القابل للطي Dayang Medical ذكي خفيف الوزن DY01120 هو كرسي متحرك متين وقابل للطي ، على الرغم من سعره المنخفض مقارنة بمنتجات نفس النطاق من المصانع الأخرى ، إلا أنه يحتوي على مجموعة من الميزات التي تجعله الخيارات الذكية عند البحث عن كرسي متحرك كهربائي آمن للتنقل.

    بفضل تصميمه القابل للطي ، يمكن حمل الكرسي المتحرك الكهربائي وتخزينه بسهولة في جميع أنواع أحذية السيارات تقريبًا بسهولة - مما يتيح لك الاستمتاع بالرحلة القصيرة والعطلة بسهولة. يعد هذا الكرسي المتحرك الكهربائي النموذجي أحد أكثر النماذج شيوعًا لمظهره العصري وأدائه المستقر.

     هذا الكرسي المتحرك الكهربائي مزود بمحركين بقدرة 180 وات ، والبطاريق هي 10AH والتي يمكن إخراجها للخارج من أجل الشحن حوالي 8-12 ساعة. المدة 25 كم. أيضًا ، بالنسبة لهذا الطراز DY01120 ، يمكن تصنيعه على محرك بدون فرش أو محرك بفرشاة. سيجعل المحرك المزود بفرشاة الاستخدام أكثر ثباتًا ، لكن الوزن أثقل مقارنة بالمحرك بدون فرش.

    Email تفاصيل
  • كرسي متحرك كهربائي ذكي خفيف الوزن مدمج

    كرسي متحرك كهربائي ذكي خفيف الوزن مدمج

    الكرسي المتحرك الكهربائي القابل للطي Dayang Medical ذكي خفيف الوزن DY01105LA هو كرسي متحرك متين وقابل للطي ، وعلى الرغم من سعره المنخفض مقارنة بمنتجات المصانع الأخرى ، إلا أنه يحتوي على مجموعة من الميزات التي تجعله الخيارات الذكية عند البحث عن كرسي متحرك كهربائي آمن.

    بفضل تصميمه القابل للطي ، يمكن حمل الكرسي المتحرك الكهربائي وتخزينه بسهولة في جميع أنواع أحذية السيارات تقريبًا بسهولة - مما يتيح لك الاستمتاع بالرحلة القصيرة والعطلة بسهولة. يعد هذا الكرسي المتحرك الكهربائي النموذجي أحد أكثر النماذج شيوعًا لمظهره العصري وأدائه المستقر.

     هذا الكرسي المتحرك الكهربائي مزود بمحركين بقوة 300 واط ، البطاريات 7.5 أمبير * 2 والتي يمكن إخراجها للخارج للشحن حوالي 8-12 ساعة. المدة 25 كم. أيضًا ، بالنسبة لهذا الطراز DY01105LA ، يمكن تصنيعه على محرك بدون فرش أو محرك بفرشاة. سيجعل المحرك المزود بفرشاة الاستخدام أكثر ثباتًا ، لكن الوزن أثقل مقارنة بالمحرك بدون فرش.

    Email تفاصيل
  • كرسي متحرك كهربائي مدمج للخدمة الاقتصادية

    كرسي متحرك كهربائي مدمج للخدمة الاقتصادية

    كرسي متحرك كهربائي صغير الحجم من Dayang Medical Economic DY01112 (6) A هو كرسي متحرك متين وقابل للطي على الرغم من سعره المنخفض مقارنة بمنتجات نفس النطاق من المصانع الأخرى ، إلا أنه يحتوي على مجموعة من الميزات التي تجعله الخيارات الذكية عند البحث عن الأمان كرسي متحرك كهربائي.

    بفضل تصميمه القابل للطي ، يمكن حمل الكرسي المتحرك الكهربائي وتخزينه بسهولة في جميع أنواع أحذية السيارات تقريبًا بسهولة - مما يتيح لك الاستمتاع بالرحلة القصيرة والعطلة بسهولة. يعد هذا الكرسي المتحرك الكهربائي النموذجي أحد أكثر النماذج شيوعًا لمظهره العصري وأدائه المستقر. هذا الكرسي المتحرك الكهربائي مزود بمحركين بقوة 250 واط ، والبطاريق 12 أمبير في الساعة حوالي 8-12 ساعة. المدة 10-12 كم.

    Email تفاصيل
  • كرسي متحرك كهربائي خفيف الوزن للغاية للسفر

    كرسي متحرك كهربائي خفيف الوزن للغاية للسفر

    كرسي متحرك كهربائي دايانغ ميديكال ستيل لجميع التضاريس DY01108L هو كرسي متحرك متين وقابل للطي والذي على الرغم من سعره المنخفض مقارنة مع نفس المجموعة من المنتجات من المصانع الأخرى ، لديه مجموعة من الميزات التي تجعله الخيارات الذكية عند البحث عن كرسي متحرك كهربائي آمن.

    بفضل تصميمه القابل للطي ، يمكن حمل الكراسي المتحركة الكهربائية لجميع التضاريس بسهولة وتخزينها في جميع أنواع أحذية السيارة تقريبًا بسهولة ، مما يتيح لك الاستمتاع بالرحلة القصيرة والعطلة بسهولة. هذا الكرسي المتحرك الكهربائي النموذجي بهيكل بسيط ، لذا فهو أخف وزنا بكثير ، 18 كجم فقط. يمكن قلب الذراع للخلف. يجعل العبور الجانبي أكثر سهولة.

    الفرامل الكهرومغناطيسية ذكية للتوقف الفوري. يمكن نفخ العجلة الأمامية على شكل خلية نحل لامتصاص الاهتزازات. هذا الكرسي المتحرك الكهربائي النموذجي ، يمكن أن يكون لديك جهاز التحكم عن بعد كملحقات إذا كنت بحاجة.

    Email تفاصيل
  • كرسي متحرك كهربائي خفيف الوزن قابل للطي

    كرسي متحرك كهربائي خفيف الوزن قابل للطي

    كرسي متحرك كهربائي خفيف الوزن قابل للطي من دايانغ ميديكال DY01102LA هو كرسي متحرك متين وقابل للطي على الرغم من سعره المنخفض مقارنة بمنتجات المصانع الأخرى ، إلا أنه يحتوي على مجموعة من الميزات التي تجعله الخيارات الذكية عند البحث عن سلامة التنقل الكهربائي كرسي متحرك.

    بفضل تصميمه القابل للطي ، يمكن حمل الكرسي المتحرك الكهربائي الخفيف الوزن القابل للطي من Dayang Medical بسهولة وتخزينه في جميع أنواع أحذية السيارة تقريبًا بسهولة ، مما يتيح لك الاستمتاع برحلة قصيرة وعطلة بسهولة. محركات stong 2 350w قوية ولكنها توفر الطاقة. تم تصميم مسند الذراع ليكون على شكل منحني ليناسب بيئة العمل. مسند الساق القابل للفك والذراع القابل للفك يجعل النقل الجانبي للمستخدم أمرًا سهلاً.

    Email تفاصيل
  • كرسي متحرك كهربائي عالي الظهر قابل للطي

    كرسي متحرك كهربائي عالي الظهر قابل للطي

    الكرسي المتحرك الكهربائي Dayang Medical High Back Folding DY01121C هو كرسي متحرك متين وقابل للطي على الرغم من سعره المنخفض مقارنة بمنتجات المصانع الأخرى ، إلا أنه يحتوي على مجموعة من الميزات التي تجعله الخيارات الذكية عند البحث عن كرسي متحرك كهربائي آمن.

    بفضل تصميمه القابل للطي ، يمكن حمل الكرسي المتحرك الكهربائي Dayang Medical High Back القابل للطي وتخزينه بسهولة في جميع أنواع أحذية السيارة تقريبًا بسهولة ، مما يتيح للمستخدم الاستمتاع بالرحلة القصيرة والعطلة بسهولة.

    بالمقارنة مع الموديلات الأخرى ، يتميز الكرسي المتحرك الكهربائي الطبي ذو الظهر العالي القابل للطي DY01121C بميزة أن تصميم المقعد ذو الظهر العالي والأريكة يجعل المستخدم أكثر راحة. الإطار مصنوع من الفولاذ عالي القوة ، جنبًا إلى جنب مع محرك الفرشاة ، مما يجعل المستخدم يستخدم في جميع ظروف الطريق بثبات. يوجد أيضًا صندوق تسوق من الفولاذ المقاوم للصدأ مما يجعل التسوق أسهل.

    Email تفاصيل
  • حرارة
    كرسي متحرك كهربائي من الصلب لجميع التضاريس

    كرسي متحرك كهربائي من الصلب لجميع التضاريس

    كرسي متحرك كهربائي دايانغ ميديكال ستيل لجميع التضاريس DY01110A هو كرسي متحرك متين وقابل للطي والذي على الرغم من سعره المنخفض مقارنة مع نفس المجموعة من المنتجات من المصانع الأخرى ، لديه مجموعة من الميزات التي تجعله الخيارات الذكية عند البحث عن كرسي متحرك كهربائي آمن.

    بفضل تصميمه القابل للطي ، يمكن حمل الكرسي المتحرك الكهربائي وتخزينه بسهولة في جميع أنواع أحذية السيارات تقريبًا بسهولة - مما يتيح لك الاستمتاع بالرحلة القصيرة والعطلة بسهولة. الإطار من الفولاذ عالي القوة مما يجعل الكرسي المتحرك الكهربائي يعمل على الطريق مستقرًا للغاية. المقعد مريح للجلوس لفترة طويلة. مسند الذراع القابل للفك ومسند الساق القابل للفصل يجعل النقل الجانبي من السرير أو الأريكة إلى الكرسي المتحرك الكهربائي أكثر سهولة.

    Email تفاصيل
  • كرسي متحرك كهربائي محمول ثقيل الوزن

    كرسي متحرك كهربائي محمول ثقيل الوزن

    كرسي متحرك كهربائي محمول دايانغ ميديكال إقتصادي شديد التحمل DY01112A هو كرسي متحرك متين وقابل للطي على الرغم من سعره المنخفض مقارنة بمنتجات المصانع الأخرى ، إلا أنه يحتوي على مجموعة من الميزات التي تجعله الخيارات الذكية عند البحث عن كرسي متحرك كهربائي آمن. مع تصميمها القابل للطي.

    يمكن حمل كرسي متحرك كهربائي لجميع التضاريس من الفولاذ الطبي دايانغ بسهولة وتخزينه في جميع أنواع أحذية السيارات تقريبًا بسهولة ، مما يتيح لك الاستمتاع بالرحلة القصيرة والعطلة بسهولة. البطاريات قابلة للفصل لشحن أفضل. وقت الشحن فقط 4-5 ساعات. الجيل الجديد من محرك المحور بدون فرش هو ابتكار جديد للمصنع ، يتيح لك الاستمتاع بالاستخدام.

    Email تفاصيل
  • كرسي متحرك كهربائي عالي الجودة من الألومنيوم لكبار السن

    كرسي متحرك كهربائي عالي الجودة من الألومنيوم لكبار السن

    الكرسي المتحرك الكهربائي Dayang Medical Aluminium High End للكبار DY01114LA هو كرسي متحرك متين وقابل للطي على الرغم من سعره المنخفض مقارنة بمنتجات المصانع الأخرى ، إلا أنه يحتوي على مجموعة من الميزات التي تجعله الخيارات الذكية عند البحث عن كرسي متحرك كهربائي آمن. .

    بفضل تصميمه القابل للطي ، يمكن حمل الكرسي المتحرك الكهربائي وتخزينه بسهولة في جميع أنواع أحذية السيارات تقريبًا بسهولة - مما يتيح لك الاستمتاع بالرحلة القصيرة والعطلة بسهولة. الإطار مصنوع من مادة الألمنيوم ، وبالتالي فإن الوزن الإجمالي للكرسي المتحرك الكهربائي 23 كجم فقط ، وهو جيد للنقل. محرك هذا النموذج مزود بفرشاة مما يجعل الركض على الطريق أكثر ثباتًا.

    Email تفاصيل
  • 1
  • 2
  • >
  • 10 مجموع السجلات
الحصول على آخر سعر؟ سنرد في أسرع وقت ممكن (خلال 12 ساعة)

سياسة خاصة

Electric Wheelchair

  • Smart Light Weight Compact Electric Wheelchair

    Smart Light Weight Compact Electric Wheelchair

    The Dayang Medical Smart Light Weight Foldable Electric Wheelchair DY01105LA is an durable and fold-able wheelchair which despite its low price compared with same range products from other factories, has a range of features making it the smart options when looking for safety mobility electric wheelchair.

    With its foldable design, the wheelchair electric can be easily carried and stored in almost all kinds of car boots conveniently, allow you enjoy the short trip and holiday with ease. This model electric wheelchair is one of the most popular model  for its fashion outlook and stable performance.

     This electric wheelchair is with two 300w motors, the battaries are 7.5AH*2 which could be taken outside for chariging around 8-12 hours. The duration is 25km. Also, for this model DY01105LA, it could be made to brushless motor or motor with brush. The motor with brush would make the using more stable, but the weight is heavier compared with the brushless motor.

    Email Details
  • Economic hearvy duty Compact Electric Wheelchair

    Economic hearvy duty Compact Electric Wheelchair

    The Dayang Medical Economic hearvy duty Compact Electric Wheelchair DY01112(6)A is an durable and fold-able wheelchair which despite its low price compared with same range products from other factories, has a range of features making it the smart options when looking for safety mobility electric wheelchair.

    With its foldable design, the wheelchair electric can be easily carried and stored in almost all kinds of car boots conveniently, allow you enjoy the short trip and holiday with ease. This model electric wheelchair is one of the most popular model  for its fashion outlook and stable performance. This electric wheelchair is with two 250w motors, the battaries is 12AH chariging around 8-12 hours. The duration is 10-12km.

    Email Details
  • Ultra Light Weight Travel Electric Wheelchair

    Ultra Light Weight Travel Electric Wheelchair

    The Dayang Medical steel all terrain wheelchair electric DY01108L is an durable and fold-able wheelchair which despite its low price compared with same range products from other factories, has a range of features making it the smart options when looking for safety mobility electric wheelchair.

    With its foldable design, the Dayang Medical steel all terrain wheelchair electric can be easily carried and stored in almost all kinds of car boots conveniently, allow you enjoy the short trip and holiday with ease. This model electric wheelchair is with simple structure, so it is much more lighter in weight, only 18kg. The armpad could be flip back. It makes the side transit more easy.

    The electromagnetic brake is smart to have an instant stop. The honeycomb front wheel could inflatable to absorb the vibration. This model electric wheel chair, you could have the remotter as accessories if you need.

    Email Details
  • Medical High Back Folding Power Wheelchair

    Medical High Back Folding Power Wheelchair

    The Dayang Medical High Back Folding Electric Wheelchair DY01121C is an durable and fold-able wheelchair which despite its low price compared with same range products from other factories, has a range of features making it the smart options when looking for safety mobility electric wheelchair.

    With its foldable design, the Dayang Medical High Back Folding Electric Wheelchair can be easily carried and stored in almost all kinds of car boots conveniently, allow the user enjoy the short trip and holiday with ease.

    Compared with other models, Medical High Back Folding Electric Wheelchair DY01121C has an advantage that the high back and sofa type seat design make the user more confortable. The frame is made of high strength steel, together with the brush motor, making the user use on all road condition with stablility. Also there is a stainless steel shopping box makes the shopping with ease.

    Email Details
  • Hot
    Steel All Terrain Wheelchair Electric

    Steel All Terrain Wheelchair Electric

    The Dayang Medical steel all terrain wheelchair electric DY01110A is an durable and fold-able wheelchair which despite its low price compared with same range products from other factories, has a range of features making it the smart options when looking for safety mobility electric wheelchair.

    With its foldable design, the wheelchair electric can be easily carried and stored in almost all kinds of car boots conveniently, allow you enjoy the short trip and holiday with ease. The frame is high strengh steel which make the electric wheelchair running on road very stable. The seat is comfortable to sit for long time. The flip back armrest and detachable legrest make the side transfer from bed or sofa to electric wheelchair more easy.

    Email Details
  • Economic Heavy Duty Portable Power Wheelchair

    Economic Heavy Duty Portable Power Wheelchair

    The Dayang Medical Economic Heavy Duty Portable Power Wheelchair DY01112A is a durable and fold-able wheelchair which despite its low price compared with same range products from other factories, has a range of features making it the smart options when looking for safety mobility electric wheelchair. With its foldable design.

    The Dayang Medical steel all terrain wheelchair electric can be easily carried and stored in almost all kinds of car boots conveniently, allow you enjoy the short trip and holiday with ease. The Batteries is detachable for better charging. The chargeing time is only 4-5hours. The new generation brushless hub motor is the factory new innovation, allow you enjoy the using.

    Email Details
  • Aluminium High End Electric Wheelchair For Senior

    Aluminium High End Electric Wheelchair For Senior

    The Dayang Medical Aluminium High End Electric Wheelchair For Senior DY01114LA is an durable and fold-able wheelchair which despite its low price compared with same range products from other factories, has a range of features making it the smart options when looking for safety mobility electric wheelchair.

    With its foldable design, the wheelchair electric can be easily carried and stored in almost all kinds of car boots conveniently, allow you enjoy the short trip and holiday with ease. The frame is aluminium material, so the total weight of the elecitric wheelchair is only 23kg, good for transfering. This model's motor is with brush which making the running on road more stable.

    Email Details
  • Portable Fold Up Light Weight Electric Wheelchair

    Portable Fold Up Light Weight Electric Wheelchair

    The Dayang Medical Portable Fold Up Light Weight Electric Wheelchair model DY01102LA is an durable and fold-able wheelchair which despite its low price compared with same range products from other factories, has a range of features making it the smart options when looking for safety mobility electric wheelchair.

    With its foldable design, the Dayang Medical Portable Fold Up Light Weight Electric Wheelchair can be easily carried and stored in almost all kinds of car boots conveniently, allow you enjoy the short trip and holiday with ease. The stong 2 motors 350w are powerful but saving engergy. The armrest is designed to be with curved shape to fit for ergonomics. The flip up armerst and detachable legrest make the side transfer of the user become easy.

    Email Details
  • Medical All Terrain Power Wheelchair For Disabled

    Medical All Terrain Power Wheelchair For Disabled

    The Dayang Medical All Terrain Power Wheelchair For Disabled DY01111A is an durable and fold-able wheelchair which despite its low price compared with same range products from other factories, has a range of features making it the smart options when looking for safety mobility electric wheelchair.

    With its foldable design, the Dayang Medical steel all terrain wheelchair electric can be easily carried and stored in almost all kinds of car boots conveniently, allow you enjoy the short trip and holiday with ease.There are 2 motors 200w with electrict wheelchair DY01111A, the charging time is around 8-12 hours, the batteries are with big volumn of 28AH. The flip back armrest and detachable legrest make the side transfer from bed, sofa to electric wheelchair becomes very easy.

    Email Details
Get the latest price? We'll respond as soon as possible(within 12 hours)

Privacy policy