كرسي متحرك صوان ارتفاع مستلق من الصلب

  • شراء كرسي متحرك صوان ارتفاع مستلق من الصلب ,كرسي متحرك صوان ارتفاع مستلق من الصلب الأسعار ·كرسي متحرك صوان ارتفاع مستلق من الصلب العلامات التجارية ,كرسي متحرك صوان ارتفاع مستلق من الصلب الصانع ,كرسي متحرك صوان ارتفاع مستلق من الصلب اقتباس ·كرسي متحرك صوان ارتفاع مستلق من الصلب الشركة
  • شراء كرسي متحرك صوان ارتفاع مستلق من الصلب ,كرسي متحرك صوان ارتفاع مستلق من الصلب الأسعار ·كرسي متحرك صوان ارتفاع مستلق من الصلب العلامات التجارية ,كرسي متحرك صوان ارتفاع مستلق من الصلب الصانع ,كرسي متحرك صوان ارتفاع مستلق من الصلب اقتباس ·كرسي متحرك صوان ارتفاع مستلق من الصلب الشركة
كرسي متحرك صوان ارتفاع مستلق من الصلب
  • Dayang
  • DY02608 (4) GC
  • فوشان الصين
  • 35-40 يومًا
  • 2000 قطعة شهريا
  • 20 قطعة

تعتبر شركة دايانغ الطبية الجودة هي الشاغل الأكبر ، حيث حصلت على شهادة ISO13485 و FDA و TUV و CE. تصر الشركة على الابتكار التكنولوجي ، وتزيد باستمرار الاستثمار في البحث والتطوير للكراسي المتحركة ، والمكوّنات ، والبكرات ، وكراسي الاستحمام والمشايات ، وما إلى ذلك ، ولديها تصميم شخصي للسلع الراقية. لقد حصلت Dayang على العديد من براءات الاختراع الوطنية وأصبحت مؤسسة وطنية ذات تقنية عالية.
خدمة ما بعد البيع هي دائما مصدر قلق لجميع العملاء. لدينا فريق تقني محترف لأكثر من عشرة موظفين لتقديم اقتراحات فنية وخدمة للمشكلة التي ذكرها عملاؤنا. تم إجراء تحسينات على الكراسي المتحركة ، والكومود ، والبكرات ، وكراسي الاستحمام والمشايات وما إلى ذلك لجعل خدمتنا أفضل وأفضل.

كرسي متحرك صوان عالي الظهر مستلق من الصلب DY02608 (4) GC


مقدمة:

كرسي متحرك صوان ظهر مرتفع مستلق من الفولاذ الطبي دايانغ DY02608 (4) GC هو كرسي متحرك قليل الصيانة يناسب كل مستخدم تقريبًا. سيحافظ إطار الخدمة الشاقة على شعور المستخدم بالأمان والراحة. يضمن هذا التصميم قيادة سلسة محمية. وسادة الرأس وميزة الاستلقاء تزيد من الراحة ، ومسند الساق المرتفع مناسب لاحتياجات طول الساق المختلفة. مسند الذراع ومسند القدم القابل للفصل يجعل النقل الجانبي للمستخدم أمرًا سهلاً.

الميزة الأخرى لكرسي الكومود المتحرك تختلف عن الكرسي المتحرك الآخر هو أنه يحمل صوانًا ، والحفاظ على التوازن في المرحاض ليس بالأمر السهل لمن يعانون من الإزعاج. يمكن أن يؤدي الافتقار إلى القوة إلى صعوبة استخدام المرحاض دون مساعدة. سيساعد الكومود المضاف إلى الكرسي المتحرك في حل هذه المشكلة.


وصف المنتج:

إطار فولاذي مطلي بالكروم

مستلق عاليا الظهر 

مسند ذراع قابل للفصل

مسند رفع قابل للفصل

8" عجلة أمامية PVC

24" عجلة تكلم الصلبة


معلمات المنتجات:

عرض كرسي متحرك

قابلة للطي 

العرض

مقعد

عرض

قطر العجلة الخلفيةارتفاع كرسي متحرك

طول الكرسي المتحرك

65 سم30cm
44 سم24"101-124 سم130 سم
عمق المقعدارتفاع الظهرقطر العجلة الأمامية
ارتفاع المقعدقدرة الوزنوزن
44 سم46 سم8"54cm100 كجم26 كجم


تفاصيل المنتج:

high back commode wheelchair

الحصول على آخر سعر؟ سنرد في أسرع وقت ممكن (خلال 12 ساعة)

سياسة خاصة

close left right

Steel Reclining High Back Commode Wheelchair

  • Steel Reclining High Back Commode Wheelchair Manufacturers, Steel Reclining High Back Commode Wheelchair Factory, Supply Steel Reclining High Back Commode Wheelchair
  • Steel Reclining High Back Commode Wheelchair Manufacturers, Steel Reclining High Back Commode Wheelchair Factory, Supply Steel Reclining High Back Commode Wheelchair
Steel Reclining High Back Commode Wheelchair
  • Dayang
  • DY02608(4)GC
  • Foshan China
  • 35-40 days
  • 2000 pcs per month
  • 20pcs

Dayang medical has been taking quality as the biggest concern, certified by ISO13485,FDA,TUV and CE. The company insists technology innovation, continuously increases investment in research and development of the wheelchairs, commodes, rollators, shower chairs and walkers etc, has personalized design for high-end goods. Dayang has obtained numerous national patents and becomes national high-tech enterprise.
After sales service is always the concern of all the clients. We have the professional technical team for more than a dozen staff to offer technical suggestion and service for the problem mentioned by our clients. Improvements for the wheelchairs, commodes, rollators, shower chairs and walkers etc are non-stopped made to make our service better and better.

Steel Reclining High Back Commode Wheelchair DY02608(4)GC


Introduction:

Dayang Medical Steel Reclining High Back Commode Wheelchair DY02608(4)GC is a really low-maintenance wheelchair suit almost every user. The heavy duty frame would keep the user feeling secured and comfortable. A smooth ride protected is guaranteed by this design. The head pillow and the reclining feature increase the comfort, the elevating legrest is suitable for different leg length need. The detachable armrest and legrest make the side transit of the user with ease.

The other feature of the commode wheelchair differs from other wheelchair is that it carries a commode, Maintaining balance in the toilet is not easy for those with inconvenience . Be lack of strength can make it difficult to use the toilet without help. The commode added to the wheelchair would help to solve this problem.


Product Description:

Chromed plated steel frame

Reclining high back 

Detachable armrest

Detachable elevating legrest

8" PVC front castor

24" solid spoke wheel


Products Parameters:

Wheelchair width

Folding 

width

Seat

Width

Rear wheel diameterWheelchair height

Wheelchair length

65cm30cm
44cm24"101-124cm130cm
Seat DepthBack heightFront wheel diameter
Seat heightWeight capacityWeight
44cm46cm8"54cm100kg26kg
Get the latest price? We'll respond as soon as possible(within 12 hours)

Privacy policy

close left right